السبت، 24 أغسطس 2019

العاب الشيطان قصة رعب حقيقية من مصر باللهجة المصرية

العاب الشيطان قصة رعب حقيقية من مصر باللهجة المصرية


هو ممكن يا جماعة قرينك من الجن يخرج للناس يدايقهم ويئذيهم ويعملك مشاكل ،  طيب دا قرينك ولا عامر من عمار المكان من الجن بيدايق الناس ويخوفهم ، فبيظهرلهم في صورتك أنت أيوة صورتك وشكلك وصوتك كمان متستغربش بيخرج للناس ويدايقهم ويسبب لك المشاكل الكثير ،بس أنت مش عارف السبب هو الجني دا بيدايقك ليه وعاوز منك إيه بالظبط  وللرعب وجوه كثيرة مع صديقتنا من مصر وهي بتحكي قصتها مع قرينها من الجن ، آاقدم لكم في موقع قصص واقعية قصة بعنوان ألاعيب الشيطان قصة رعب حقيقية من مصر باللهجة المصرية بقلم منى حارس.

العاب الشيطان قصة رعب حقيقية من مصر باللهجة المصرية


  • حكايتي بدأت  من وأنا طالبة في الجامعة ، كنت بحب اسمع قصص الجن والعفاريت وكتب السحر، مكنتش أحب أقرأ لكتب عن تحضير الجن أو عن السحر لا خالص أنا بحب أسمع القصص بس ،النوعية دي كانت بتشدني أووى وتخليني أفكر في العالم الغامض دا ، عمري مفكرت أجرب شيء حرام أو غلط أو أئذي نفسي أبدا أنا عارفة نهاية الطريق دا كويس هئذي نفسي ليه  ، كنت  بحب أسمع عنهم  بس كفاية عليا  بس للأسف الشديد  مكنتش  أعرف إن حبك للشيء والسماع عنه ممكن تخليه يحبك هو كمان ويقرب منك  ويجيلك لغاية عندك ودا إللي حصل معايا بعد كدة .
المهم أنا  خلصت دراسة  الكلية واشتغلت فترة صغيرة واتخطبت واتجوزت ، وسكنت في بيت عيلة  بدأت حجات غريبة تحصلي , كنت  ألاقي جوزي قاعد يتفرج على التلفزيون ، أسئله  اعملك شاي معايا يرد عليا وهو بيضحك أووى و يقولي ماشي اعملي  الشاي , أروح اوديله الشاي  يبصلي بدهشة ويقلي أنا مطلبتش شاي  ،الأول أفتكرته بيهزر معايا و انه بيعمل فيا مقلب علشان  يضحك عليا علشان اخاف .

ومرات تانية كنت ادخل الحمام اسمع صوت  جوزي وهو بينادي عليا  ،  أرد عليه واقوله نعم عاوز إيه كان  يقولي مفيش حاجة أقله أنت لسه منادي عليا ، كان يرد بتعجب إنه منداش عليا عليا خالص ، كنت حاسة إن في حاجة غلط لان صوت جوزي كان بيكون فيه حاجة غريبة مبكنش فاهمها للأمانه ،  فحكيت لجدتي  القصة ، جدتي قالتلي مترديش علي اي حد ينادي عليكي الا لما تكوني ادامه  وقوليله بتنادي عليا يا فلان ، وقالتلي كمان  متناديش علي حد بالليل  أبدا .

وبعدها بدأت اسمع خطوات  تقيله  ورجلين بتمشي في  الشقة اللي فوق مني علطول , زي ميكون  حد بيجرجر حاجة تقيله على الأرض مش عارفة  احدد إيه بظبط ،  الموضوع  وصل إني كنت بحس بأنفاس حد بيتنفس ببطىء  جنبي  زي ميكون في حد معايا بالأوضة .

كنت بحس بقشعريرة جامدة في جسمي ،   وسخونية زي ميكون صهد خارج من جسمي ، كنت ببقي خايفة  أووى  ومرعوبة لدرجة وحشة ، بالذات لما جوزي يكون مسافر في الشغل وأنا لوحدي في الشقة بالليل ،  في يوم كان جوزي مسافر وكنت خايفة أووى أبات لوحدي في الشقة ،  فطلبت من حماتي انها تبات معايا الليله دي  بشقتي لأني خايفة ومكنش ينفع أبات عندها في شقتها لأن عندها أولاد شباب لسه متجوزوش .

خماتي الله يكرمها يا رب  وافقت وطلعت  تبات معايا في الشقة ، الساعة واحدة بعد  نص الليل  لقيتها بتصحيني بصوت عالي أووى وبتزعق ، وبتقولي  انتي ازاي  تتجرأي وتضربيني وأنا نايمة ، وازاي تتجرأي تعملي كده فيا ، أنا كنت ببصلها بدهشه ومش مصدقة أنا إستحاله أعمل كدة في ست أد أمي ، قلتلها انا لسه هكمل لقيتها بتقاطعني بغضب و قالتلي الصباح رباح في حولينا جران ، بس  لما جوزك ييجي  انا لازم اطلقك منه ، واعدت تزعق وتقول كلام كتير اووى وانا مش متخيله ولا فاهمة ايه اللي بيحصل ، وبعد خناقة كبيرة مشيت من أوضتي وهي بتزعق جامد وبتقلي أنا لازم أطلقك منه ، جريت  وراها في الشقة  اترجاها تسمعني بس هي مش رادية تسمع .

ببص في أوضة الأطفال  وهي واقفه على الباب لقيت حماتي  نايمة  في سابع نومه ،  انا اعدت اصوت بصوت عالي ، و جريت وأنا مرعوبة وفتحت باب الشقة وعماله اصوت وأقول عفريت ،  ونزلت جري وجريت في الشارع بهدوم البيت لغاية  ما وصلت بيت عيلتي ، والحمد لله إنه كان قريب وكان بعدينا بشارع واحد .

أهلي قالولي في ايه اللي حصل ، مكنوش فاهمين حاجة أنا كنت بصرخ  قعدت اصرخ   واقلهم عفريت ، حماتي صحيت ملقتنيش في البيت المهم وقتها  قالوا اني ملبوسة  من الجن والكلام دا .

جابولي شيخ وقعد يقرآ عليا قرآن  كريم وصور معينة  من المصحف ، وحسيت اني مستريحة  جدا ومفيش حاجة غريبة  بتحصل معايا ،  قعدت فترة كبيرة  مسمعش ولا اشوف حاجة غريبة ، بعدها  سلفي  الصغير اتجوز وكانت علاقتي بمراته الجديدة  مش حلوة مع بعض  ، كانت دايما تحرق دمي وتضايقني وتحرجني قدام الناس ، وانا للاسف نمنتش بعرف  أرد الموقف وأخد حقي منها ، فكرت انتقم منها إني أخوفها من شقتها  وأعمل فيها مقلب ، للأمانه هي تستهله ، زي اللي بتعمله فيا واحراجها ليا كل شوية ،  فرصة  المهم قلتلها بمكر : يا فلانه انتو بتجرجروا ايه طول الليل احنا معرفاش ننام  من صوت اللي بتجروه على الأرض طول الليل ، ترد تقلي انها مكنتش في الشقة هي  وجوزها كانوا بايتين عند مامتها ، كنت بخوف فيها وقلها الحجات اللي كانت بتحصل معايا قبل كدة وانا مستغربه .

لغاية في يوم من الايام لقيتها نزلت الساعة 6 صباحا  تخبط عليا وتهبد الباب , كانت بتصرخ وتقولي انتي ازاي تفتحي عليا باب  شقتي  ، و انا مش عاملة نسخ  للمفاتيح واعدت تصوت بصوت عالي وتقولي  انتي عملتي  وانتي وبهدلتني جامد وانا مش بنطق ، بس كان بيحصلها زى اللي حصلي بالظبط  بس مش معقول يعني من كلامي  ليها وتخويفها لا في حاجة تانية اكيد أكبر من كدا .

حالتها ساءت جدا وحماتي جابت  شيخ  للبيت لتاني مرة ، الشيخ  سأل : هو في حد هنا وقع في منور البيت  او مات بالبيت  مقتول  مش موته عادية .

حماتي ردت بتوتر وقالت : ايوة يا شيخ فيه  ، الشيخ سألها عن أللي حصل بالظبط ، فحماتي قالت : كان في واحدة ست سمينه كان  اسمها ام شريف وكانت عايشه مع ولادها وجةزها في اخر دور ،  ام شريف كانت بتكره القطط اووى ، وفي يوم من الايام ضربت قطة لحد ما ماتت وحدفتها من بير السلم  ، وبعد كده بعدها بيومين كانت بنتها بتنادي عليها بترد عليها من بير السلم ، بنتها شافت وكأن حد بيحدف أمها و شالها وحدفهها من الدور الأخير  ، وام شريف ماتت  علطول ، وهما  حطوا عدس اصفر مغلي وقروا قرآن علشان عفريتها ميخرجش .
الشيخ قعد يقرأ قرأن كتير في البيت  علشان ميكنش في حاجة غريبة وبعدها فعلا مفيش حاجة غريبة ظهرت                               تاني بس أحنا سبنا  البيت وعزلنا لمكان تاني وبيت جديد  ومفيش حاجة بتحصل الحمد لله .

القنديشة قصة رعب مخيفة وحقيقية من مصر

القنديشة قصة رعب مخيفة وحقيقية من مصر 


لعن الله كل السحرة في كتبه السماوية المقدسة وفي كل اديانه ، فالسحر شيء سيء جدا ويدمر حياة الاخرين تماما اقدم لكم اليوم في موقع قصص واقعية قصة بعنوان القنديشة قصة رعبلا مخيفة وحقيقية مرعبة من مصر .

القنديشة




هل تؤمنون بالأمور الخارقة للطبيعة  والمخيفة لا اعرف مدى قوة تصديقكم لتلك الأمور الغريبة  والمثيرة عند سماعها  ، سوف اخبركم  اليوم عن قصتي الغريبة  ، أنا اسمي ” أ ” أبلغ  من العمر ثلاثون عام  من مدينه ابو كبير محافظة الشرقية من مصر .
كنت كبير أخواتي ، أبي من أصحاب العادات القديمه ، وأمي عكسه تماما فهي سيدة متفتحه بعض الشيء ، وكان هناك الكثير من الخلافات  الخلافات والمشحانات الكثيرة ، في تلك الفترة كنت ابلغ من العمر احدى عشر عام ، بدأت الأحداث والمشاحنات تزيد بين أبي وأمي حتى علا صوت أبي وحضر بعض الجيران لمعرفه ما يدور بينهما والفصل بينهما .
وهنا اخذت جارتنا القنديشة وهذا هو اسمها وكانت تسكن في عمارتنا منذ تسع سنوات ، اخذت امى الى شقتها التي فوق شقتنا مباشرة ،  ووقف بعض الجيران مع أبي لمحاولة تهدئته ، وذهبت أنا خلف أمي  التى كانت منهارة تماما وتبكي بحرقة ، وهنا قالت القنديشة الى امي بغضب ملعون صنف الرجال اجمعين فهم ملعونون ، اتركيه واتركي له الاطفال وانفصلي عنه فهو لا يستحقك صدقيني ، ولا يستحق شعره من رأسك وتزوجي غيره وعندي لك عريس .

وهنا ردت أمي قائلة : كل البيوت لا تخلو من المشاكل يا قنديشة وهو رجل المنزل مهما فعل فلن اغضب منه ابدا فهو ابو اولادي في النهاية ،  وهنا لا ادري ولكن ظهر بعض الغضب علي وجه المرأة العجوز التي تلقب نفسها بالقنديشة ، لا اعرف ولكنني كنت أخاف منها دوما ولا أحبها منذ كنت صغير ، وهنا  رن جرس الباب  ودخل أبي وأعتذر من أمي بأنه كان متوتر الأعصاب ، وتقبلت أمي  الأعتذار وتم الصلح بينهما ومرت الايام ، وبعد عدة ايام  أخبرت أمي  أبي ما دار بينها وبين هذه السيده في يوم المشكله  وما نصحتها بيه وكانت أمي تضحك وقتها وتسخر من كلام القنديشة ، غضب أبي بشدة وحذر أمي من معرفة  القنديشة فهو لا يحبها وا يرتاح لها منذ سكنت بالعمارة ويبدوا عليها الريبة الشديدة ويشك الناس في إنها تمارس السحر الأسود والاعمال السفليه وتقوم بصناعتها وعملها .

اخذ أبي العهد على أمي بعدم التحدث مع تلك الجارة ، وكانت أمي تحاول الأبتعاد عن هذه السيده بشتى الطرق ولكن القنديشة كانت تحاول التقرب من أمي ،  ولكن كانت امي تتهرب منها  وكانت هناك جارة طيبة جدا ونحبها جميعا ، كانت القنديشة تذهب الى جارتنا وكانت مقربه ، وأتت جارتنا لتستفهم من أمي ماذا يحدث ؟

واخبرتها أمي ما حدث وبأن أبي هو ما يرفض أن تتحدث معها ، وتخبرها ما قالته لها يوم المشكلة وما حدث من القنديشة ، في اليوم التالي كنا ذاهبين عند زيارة احد اقاربنا  وعند عودتنا ، قابلنا القنديشة وكانت تنظر لأمي بشر غريب وصوت مخيف ارعبني جدا وأخافني ،  قالت بصوت مرعب : خير تعمل شر تلقي .
أخذت أمي تقول لها : ماذا فعلت أنا لك يا قنديشة ، اخذت السيدة تردد كلام كثير وبصوت عالي وحدثت مشاده بين أمي والقنديشة ، وكنت أنا   اشهاد ما يدور بينهما ،  وان ادعي بأن ابي لا يسمع ما يدور من مناوشه بينهما وللاسف الشديد ، سمع أبي الكلام واخذ أبي يهددها ان تبتعد عنهم وعن حياتهم ، اشتد غضب القنديشة واخذت تقول بصوت عالي لأبي : سوف أجعلك  تتمني الموت ، وذهبت وهي غاضبة بشدة وتبكي بقهر فلقد انفعل أبي عليها بشدة ووبخها بعنف .

وبعد عدة أيام وفي صباح أحد الأيام في تمام الساعة الخامسة صباحا وكنت استعد للذهاب إلى المدرسة ، وهنا سمعت صوت خفيف  امام باب المنزل ، نظرت من العين السحرية للباب فوجدت القنديشة  تقوم بسكب شئ علي عتبه باب شقتنا الخارجي ،  وكانت تهمس بكلام غير مفهوم وغريب جدا .
كنت متعجب لما يحدث  ولكنني لم أخبر أمي بشيء وجهزت نفسي للذهاب للمدرسة  و نسيت ما حدث وخرجت من المنزل وهنا لا اتذكر شيء فلقد حدثت لي حاله اغماء مفاجأه ولا اعرف سبب هذا الاغماء والسقوط امام باب المنزل .


استيقظت وجدت نفسي على الفراش ، وكانت امي تبكي وابي بجواري وبعض من الأقارب والجيران ، قالت أمي لا بأس عليك يا ابني ماذا حدث لك ، اخبرتهم بانني لا اعرف ولكنني قصصت عليهم ما رايت من القنديشة والماء المرشوش الذي سكبته امام باب الشقة .

نادت أمي على أبي وتناقشت معه واخبرته ما قلت عن الماء المرشوش ذهب لباب الشقه وهو غاضب بشدة وحدثت مشكلة كبيرة جدا بينهما حتى وصلت لمركز الشرطه وتفاقم الامر , وكنت انا مريض جدا وحالتي تزداد سوء وكان مرضي يزداد ، وفي يوم من الايام في تمام الثانيه من منتصف الليل وفتحت عيني ووجدت القنديشة تجلس علي نفس السرير الذي انام عليه ، وكان ووجهها غاضب بشدة و تهمس بكلام كبير وغريب وكان مرعب جدا صوتها .

لم اتمالك نفسي من شده الرعب والخوف  والفزع ، اخذت اصرخ برعب وطلبت النجدة ، اخذت القنديشة تقول لي بصوت مرعب :
لن يستمع اي احد اليك اخرس .

لدرجه انني لم اعد استطيع سماع صوتي كان شكل القنديشة مرعب جدا ، اخذت تنظر لي برعب وتقول بصوت مخيف شعرت بانني مقيد بالسرير ،  لم استطيع اخذت اصرخ بشدة وهنا اتت امي  ووجدتني منهار من البكاء والرعب والفزع .

اخذت اقول لامي وانا ابكي واعاتبها لماذا تركتني ولم تاتي لتنقذني من القنديشة لقد كادت تقتلني ، فقالت لي  لم اسمع ندائك كانت امي تنام بجواري وتقرأ لي القرأن الكريم يوميا واتفق أبي مع شيخ لرقيتي في الصباح  .
طلبت من امي ان تتركني انام بمفردى تلك الليله كنت اريد معرفة ماذا تريد منى القنديشة ولماذا تؤذيني ، وبعد ذهاب امي وابي من الغرفة  .

فقلت بصوت عالي انا لست  إن خائف منك وإذ بهاله سوداء تظهر في ركن من أركان الغرفة , وبدأت تكبر تدريجيا و تحولت  هذه الهاله السوداء الى وجه القنديشة وكان يمتلىء بالبثور ومرعب جدا .

كانت ملامحها بشعه انتابني الرعب والخوف والفزع وقلت يا رب انجدني وبعدها اخذت اردد ما احفظة من كلام الله بصوت عالي ، وهنا كانت هي تنكمش وتتقلص لا اعرف كيف واخذت اردد ما احفظة من القران الكريم حتى اختفت تماما وفي الصباح حضر الشيخ وقام برقيتي ورقية المنزل ومن يومها لم تعد تظهر لي في احلامي ابدا وتخلصت منها تماما بفضل الله وبفضل اياته وحفظ كلماته .

الخميس، 22 أغسطس 2019

قصص رعب الخادم الرابع رعب من نوع آخر

قصص رعب الخادم الرابع رعب من نوع آخر

قصص رعب طويلة مكتوبة:


الخادم الرابع

نتيجة بحث الصور عن الخادم الرابع
اسمي هو ديفيد وانا ابلغ من العمر اثنان وثلاثون عامًا ورغم أنني مازالت في أوئل الثلاثينات إلا أن الشيب بدأ يغزو شعري ويظهر به، وأنا اعيش بمفردي فلم يتبقى من أسرتي أحد، اعتدت حياتي الوحيدة  ما يكتنفها من هدوء وابل اصبحت احب هذا الهدوء، فيما يخص حياتي لا اعرف هل هي عادية وطبيعية أم لا سأقص عليكم حكايتي ولكم الحكم.
كما اخبرتكم انا اعيش بمفردي في منزلي الفارغ إلا أنني دائما اسمع الأبواب تغلق وتفتح من نفسها، وهناك تلك الأصوات التي تهمس دائما في أذني، وآخرها تلك الظلال التي تتحرك حولي دائما.
أتعرفون لقد مللت من كل يجري حولي من هذه الأشياء فقد اصبحت لعبتهم، فها هو صوت الضحكات ولكن عندما انظر لأرى من يضحك لا اجد أي شيء، حتى أنني من شدت مللي واعتيادي تلك اللعبة التي اصبحت سخيفة ومستفزة اصبحت لا اعير الأمر اهتمامًا أسمع وكأني لم اسمع شيء.
قررت قرارًا يجب أن اعرف من هؤلاء وما الذي يريدونه فبدأت رحلة البحث وبالفعل لم اكن الوحيد الذي يمر بهذا، وإثناء رحلة البحث تلك وجدت هذا الإعلان إنه عن كتاب وهو باسم الخادم الرابع ويقول الإعلان بأنه سيحل كل تلك المشاكل حتى أنك تستطيع السيطرة علي تلك المخلوقات وجعلها في خدمتك.
انا اعرف بأن هذا مجرد إعلان لا قيمة له ولكني حملت الكتاب ولكن ما حدث كان غريب بعض الشيء، فرغم انني تلقيت تقرير بتحميل الكتاب إلا أن الشاشة تحولت بالتدريج إلى لون أسود فتركت الجهاز وتوجهت للنوم علي أن أتبين في الغد المشكلة.
بدأت الذهاب في النوم ولكن ما هذا لقد تحول الجو حولي كما لو كان هناك آتون من الأسفل وأن هناك من يشاركني المكان ففتحت عيني، حاولت إشعال الضوء ولكن يبدو بأن التيار قطع، وعندما عدت إلى فراشي كان بداخلي شعور غريب بالنظر أسفل السرير وآخر بالخوف من هذا، ولكن نظرت وليتني لم افعل.
كان هناك هذا الكتاب الذي يبدوا بأنه قديم مع غلاف من جلد قديم حتى التآكل أما الورق فيبدو كأوراق البردي، ولكن الأغرب كان عنوان الكتاب الخادم الرابع، ولم يكن هذا الغريب الوحيد ولكن لغة الكتاب لغة لا اعرفها ولكنني استطيع قراءتها وفهمها.
بدأت أقرأ  وبمجرد اتمام الطلسم الأول فجاءة تم الامساك بقدمي ومحاولة سحبي أسفل الفراش ومع مقاومتي فجاءة خرجت الكلمات “باسم الخادم الرابع توقف”، فانسحب هذا الشيء وكان يبدو أنه يتألم.
فقدت الوعي أو نمت لا اعرف لكن مع بزوغ الشمس استيقظت وبدأت أفيق، وكانت قدمي تؤلمني من أثر الحرق الذي تركته اليد، وبحثت عن الكتاب إلى أن وجدته أسفل الفراش وقرأت الكثير من التعاويذ والطلاسم وحفظتها، وفي المساء بدأت إلقاء التعاويذ وبدأت الظلال تأن وتتألم وأنا مستمر إلى أن فقدت الوعي ثانية، وعندما استيقظت كانت العاشرة مساءًا، هل نمت كل هذا ولكن عندما دخلت اغسل وجهي ويدي كانت تنزل منهما الدماء الجافة ما هذا، وبمطالعة الجريدة كان هناك خبر عن قتل فتاة في السابعة عشر في حينا، خشيت ان اكون انا قاتل تلك الفتاة بسبب الدماء الكثيرة الموجودة على يدي ووجهى وملابسي.
ندمت كثيرًا علي معرفة هذا الكتاب وحاولت كثيرًا التخلص منه دون جدوى، وحالات القتل كل يوم تتزايد وبدأت الدلائل تشير إلى القاتل وأنا في انتظار اكتشافي في أي لحظة.

قصص واقعيه حول كتاب شمس المعارف الكبرى لتحضير الجن

قصص واقعيه حول كتاب شمس المعارف الكبرى لتحضير الجن
نتيجة بحث الصور عن كتاب شمس المعارف

كتاب شمس المعارف الكبرى من أشهر كتب السحر وتحضير الجان ، ولذلك تم تحريم قراءة هذا الكتاب لأنه يصنع ضررا كبير بقارئه وايضا العامل به.كتاب شمس المعارف من تأليف أحمد بن على البونى الذى توفى عام 622 هجرياً ،وهو كتاب يحتوى على العديد من الطلاسم المتعلقة بالاعمال والسحر والشعوذه .تم طباعه كتاب شمس المعارف الكبرى حديثا مع أدخال بعض التحديثات عليه وحذف بعض المحرفات به الأ أنه يظل أسوء كتاب ممكن أن يتم به أعمال السحر حيث أنه بمجرد نطق أسماء معينه فى الكتاب تحضر الجن إليك .ولذلك فهذا الكتاب ممنوع فى الدول الإسلامية إلا أنه مازال يطبع حتى الآن .هذا الكتاب يحتوى تقريبا على 600 صفحه وأربعون فصلا ، ومكتوب عنوان صريح تحت العنوان الرئيسى للكتاب كشف الظنون وهى تعنى طريقة تحضير الجن وأستحضار المرده منهم.وقد تضاربت الاقاويل كثيرا حول هذا الكتاب فمنهم من قال أن مؤلفه شيعى فى الأصل ، ومنهم من ذهب الى أن مؤلفه مارد كبير من مردة الجان يدعى أحمد البونى .ويحتوى هذا الكتاب على بعض الآيات القرآنية مع تحريفها وأدخال رموز فلكية بها مثل كوكب زحل وبعض الأرقام والطلاسم ،وتوجد بعض التوسلات بأسماء الله تعالى ،وبعض العلوم الغير مألوفة وذلك بجانب أدعية غير صحيحة وبلا سند.
وقد وردت بعض القصص الواقعية حول من حاول قراءة كتاب شمس المعارف الكبرى وماذا حدث لهم بعد قرائته.
القصة الأولى :-يروى صاحب القصة بأنه صديقه قد احضر له الكتاب ، وكان يحتوى على أسماء الجن فقام بقطع الصفحات التى تحتوى على أسمائهم حتى لا يقرأها فيتم أستدعائهم وأن اغلب ما يحتويه الكتاب عبارة عن رموز فلكية وأرقام وكلمات مبهمة غير معروفة ، وأن الكتاب كان مظهره مخيف حيث انه كان مخيط ومغلف بخيوط عريضه، وبعد قرائته لكتاب شمس المعارف وجد شخص قريب من منزله يريد الصدقة فذهب إليه فوجده مخيف حيث كانت عيونه بارزة وجاحظة ووجهه مخيف وأيضا أرجله مخيفه ، وسلم عليه فحدثت رعشه غريبة فى جسده لم يستطع أن ينساها ، وكان يراه يوميا قريبا من منزله ، والغريب انه بعدما أرجع صاحب القصه الكتاب الى صديقه ، أختفى ذلك الغريب وقد قيل فيما بعد أنه أحد الجان المذكور اسمهم فى الكتاب .القصه الثانيه:-ويروى اخر ما حدث له أنه ذات يوم كان يقوم بتصوير هذا الكتاب ، وقد تمت حوادث غريبه فى المكان الذى يقوم بالتصوير فيه مثل أنقطاع النور وغيره ، وقد قيل أن الكتاب ملعون وتصيب اللعنه ما حوله ، وأن للكتاب خدام من الجان لحمايته .أما القصه الثالثه:-فأنه عندما قرأ أحد الأشخاص هذا الكتاب فقد جٌن ، وفقد عقله وأصبح يدور فى المدينة ولا يدرى ماذا يفعل .وغيرها من القصص التى تشيب لها مثل بعد قراءة بعض الأشخاص لذلك الكتاب تم احراق منزلهم بدون سبب ومنهم من رأى أشبح متواجده بجانبه أثناء النوم ومنهم من يحس بصوت أنفاس وصراخ بأذنيه.والغريب فى الأمر أن النسخة الاصلية من هذا الكتاب

الأربعاء، 21 أغسطس 2019

فندق الجن المسكون قصة رعب حقيقية من مصر

فندق الجن المسكون قصة رعب حقيقية من مصر

نتيجة بحث الصور عن الفندق المسكون في مصر

من الغريب انه مازالت هناك بيوت مسكونه بالأشباح والعفاريت حتى اليوم ، ويتردد حولها الأقاويل الكثيرة والكلام الكثير من أنها بيوت مسكونه بالجن والاشباح ، ولا أحد يعرف الحقيقة وهل خقا تلك البيوت مسكونة أم لا ، واليوم اقدم لكم في موقع قصص واقعية قصة الفندق المسكون في موقع قصص واقعية قصة رعب بعنوان فندق الشر المسكون قصة رعب مخيفة.

فندق الجن المسكون قصة رعب حقيقية من مصر

بني الفندق بشكل عادي وجميل جدا ، ولم تكن هناك اي مشكلة في الامر ، وكان الناس تزوره لتقضي فيه بعض الايام وتتمتع فيه ، ولكن للاسف الشديد بدأت الزبائن تشتكي من أمور غريبة تحدث داخله، وكانت الناس تفر من الفندق  من أول ليلة تقضيها فيه ، نتيجة المضايقات التي يتعرضون لها، والضجيج المجهول ، فلقد كان الفندق غريب جدا ومخيف .
وهناك اشياء غريبه تحدث داخله ولا احد يعرف سببها ، فالناس ترى اشياء  تتجول في غرف وطرقات الفندق، ويسمعون اصوات ضحكات ويتبعها صراخ وبكاء في نفس الوقت ، وتختفي أغراض الناس في الفندق فجأة ، ولقد اغلق الفندق بعد بسبب الضرائب في عام ‭ ‬1968،‭
نتيجة بحث الصور عن فندق  بنغستيون
وأخذته‭ ‬البلدية واصبح مهجورا من يومها ،  ورغم مرور السنوات مازالت هناك اشياء غريبة تحدث من حول الفندق ويدعى فندق ” بنغستيون ” وموجود في مصر .
‭ ‬المشكلة‭ ‬اليوم‭ ‬ليست‭ ‬في‭ ‬الفندق فهو مغلق من سنوات عديدة ولم يدخله احد ، ولكن المشكلة هي في العمارة المقابلة للفندق، اصبحت مسكنا للجن والشياطين ، ويقول احد سكان العمارة العجائز انه قد سكان العمارة قبل استقلال مصر  بـ15 يوما اشترينا الشقة من بعض اليهود الذين كانوا يسكنون العمارة ،  وحذرونا بأن أشياء غريبة ومخيفة تحدث في العمارة، وقالوا لنا بأنها مسكونة‭ ‬بالأرواح‭ ‬والأشباح‭ ‬وبأنهم‭ ‬كانوا‭
يحضرون‭ ‬القساوسة‭ ‬والكهنة‭ ‬ليبخروها‭ ‬كل‭ ‬يوم‭ ‬سبت حتى لا تؤذينا الشياطين والارواح الشريرة .
‬ونصحونا‭ ‬بأن‭ ‬نفعل‭ ‬الشيءلحماية انفسنا من المس ، ويكمل الرجل العجوز القصة وهو يقول : لقد اصيب سته اشخاص من سكان العمارة بالمس  ‬وأصبحوا‭ ‬يحدثون‭ ‬أنفسهم‭ ‬وحتى اخويه الاكبر اصيبوا بالمس والجنون ، أحدهما فقد عقله تماما حتى توفي منذ سنوات، والثاني كان معلما في المدرسة وأصيب بمس وفقد عقله .
ويكمل قائلا كنا في الليل  نسمع اخي يتحدث مع امرأة، ويقول لها ابعديني عن النار ويخترف ،ويهلوس في ‬الشوارع ‬ويعود‭ ‬في‭ ‬الليل‭ ‬لينام‮ .‬
ويكمل الرجل بانه كان يجد بعض الطعام وأشياء‭ ‬غريبة‭ ‬تظهر‭ ‬فجأة‭ ‬فوق‭ ‬طاولة‭ ‬المطبخ‭ ‬ثم‭ ‬تختفي من تلقاء نفسها ويكمل بان ابنته أصيبت بمس، ولم تشفا حتى تزوجت وخرجت من العمارة نهائيا المسكونة .
كانت  الفتاة ترى أمورا غريبة تحدث والأشياء تتحرك من مكانها دون أن يلمسها أحد، وكانت تظهر مأكولات وفواكه مختلفة فوق طاولة المطبخ، ثم تختفي فجأة، في البداية كنا نتهم بعضنا البعض ولكن اكتشفنا بان هناك من ياكل ذلك الطعام  ، وكانت الاواني ‬تتحطم‭ ‬لوحدها‭ ‬في‭ ‬المطبخ‭ ‬واللوحات‭ ‬تسقط‭ ‬دون‭ ‬أن‭ ‬نلمسها ولا احد يمسكها تسقط من الجدار لوحدها
نحن‭ ‬متأكدون‭ ‬بأن‭ ‬هناك‭ ‬جن واشباح ‬يسكنون‭ ‬معنا‭ ‬في‭ ‬العمارة ، و لا نسكن وحدنا ، حتى العائلات الفرنسية التي كانت تسكن هنا في عهد الإستعمار، ومن بينها عائلات يهودية ، يتحدثون عن‭ ‬شبح‭ ‬امرأة‭ ‬ذات‭ ‬رداء ‬أبيض‭ ‬يظهر‭ ‬كل‭ ‬ليلة‭ ‬في‭ ‬الفندق‮ وهو يحمل مصباح ولا احد يعرف من تلك المرأة ابدا ولكننا نعرف بان العمارة والفندق مسكونان بالجن والعفاريت حتى اليوم .